متعة الوقت في دبي الدولي

حملة ملهمة ومفعمة بالابتكار

بدعم من فرق العمليات، انطلقت حملة " متعة الوقت في دبي الدولي" (Hangout at DXB) لتشجيع المسافرين على الوصول مبكراً للتمتع بخدماتنا المتميزة

تشهد أعداد المسافرين المغادرين من مطار دبي الدولي زيادة ملحوظة في كل عام خلال ذروة مواسم العطلات مثل بداية إجازة فصل الصيف.

وفي عام 2015، أطلقت مطارات دبي حملة ” متعة الوقت في دبي الدولي” على مستوى الدولة من خلال المحطات الإذاعية وقنوات التواصل الاجتماعي. واستهدفت الحملة تشجيع المسافرين على الوصول إلى المطار مبكراً وضمان اللحاق برحلاتهم في الوقت المحدد والاستمتاع بالطيف الكامل الذي يوفره لهم المطار من منتجات وخدمات.

وتشاركت مطارات دبي مع “شبكة الإذاعة العربية” لإطلاق حملة “متعة الوقت في دبي الدولي” عبر قنوات “عين دبي 103.8″ و”دبي 92″ و”فيرجين” و”تاغ” و”سيتي 1016″ و”العربية”، وقام فريق “فيرجين راديو” بالتفاعل مع المسافرين في كل من مبنى 1 و 3 وتوزيع الجوائز على بعض المسافرين المحظوظين.

وطوال فترة الحملة، دعت مطارات دبي جميع المسافرين إلى استكمال أكبر قدر ممكن من اجراءات السفر قبيل وصولهم إلى المطار وذلك باستخدام وسائل التدقيق المسبق عبر الإنترنت على حجوزاتهم والاطلاع على أحدث المستجدات على الموقع الإلكتروني للمطار www.dubaiairports.ae.

وحظيت الحملة بدعم فرق العمليات التي استعدت لموسم الذروة في فصل الصيف عبر زيادة أعداد موظفي الدعم وموظفي خدمات المسافرين (May I Help You) في نقاط التواصل الرئيسية مثل نقاط الهجرة والتفتيش الأمني خلال فترات الذروة.