المكافآت والتكريم

إلهام مجتمع المطار

تواصل مطارات دبي جهودها الرامية إلى غرس وتعزيز ثقافة الخدمة الاستثنائية عبر تكريم ومكافأة الموظفين المتميزين

ندرك تماماً أهمية الاحتفاء بأصحاب الأداء الاستثنائي. ولذلك، لا تقتصر برامج المكافآت والتكريم على المساهمة في إلهام موظفينا المباشرين وحسب، بل تمتد أيضاً لتشمل مجتمع المطار بأكمله.

وتهدف “جوائز خدمة عملاء المطار” الفصلية إلى تكريم الموظفين الأقرب إلى مسافرينا، ممن يمتلكون القدرة على تحقيق تأثير كبير على تجربة عملائنا. وتساعد الجوائز على توحيد صفوف 14 مؤسسة شريكة وأكثر من 100 ألف موظف للعمل سوياً كجزء واحد من مجتمع المطار في سبيل تعزيز الكفاءات والابتكارات التشغيلية.

وقد شهد العام 2015 منح 108 جوائز لموظفين لدى مطارات دبي وشركائها تقديراً للجهود الإضافية التي بذلوها، سواء عبر دعم المسافرين برحلات الربط أو إيجاد الأطفال المفقودين أو حتى المساهمة في إنقاذ أرواح المسافرين.

وتهدف “جائزة نجم الأداء الأول” (سنوية)، و”جائزة نجم الأداء” (فصلية) و”جائزة نجم دبي الصاعد” (فورية) إلى تكريم الإنجازات المتميزة والتفاني الكبير لدى الموظفين، والتي تؤكد على طموح مؤسستنا بأن تصبح المؤسسة الأولى على مستوى العالم في مجال إدارة المطارات. وقد منحت “جائزة نجم دبي الصاعد” التي إلى 325 موظفاً في عام 2014، كما تم تقليد نحو 16 موظفاً بجوائز “نجم الأداء”، في حين حاز ثلاثة آخرون على جوائز “نجم الأداء الأول”.

وبادرنا أيضاً إلى تنظيم ورش العمل بهدف إعادة تصميم وتوجيه برامج المكافآت والتكريم بما يدعم ثقافة مطارات دبي التي تتمحور حول العملاء، ويدفع عجلة التعاون والابتكار بين الموظفين والشركاء.