الشهرة

التزام راسخ بالجودة

تواظب مطارات دبي على ترسيخ شهرتها التي اكتسبتها بكل جدارة تقديراً لتشغيلها للمطارات الدولية الأسرع نمواً والأعلى جودة.

صفحتنا حائزة

على أكبر عدد من مرات الإعجاب على موقع “فيسبوك”

يحتضن مطار دبي الدولي 100 شركة طيران

تسير رحلاتها إلى 240 وجهة
عبر قارات العالم الست

وتسعى مطارات دبي إلى تحقيق شهرة عالمية واسعة كالمشغل الأفضل للمطارات في العالم ومن هذا المنطلق، وبوصفنا قائمين على تشغيل المطار الأول على مستوى العالم من حيث حركة المسافرين الدوليين، ندرك تماماً أن قراراتنا وأفعالنا وسلوكياتنا تعود بأثر مباشر وواسع النطاق على مسافرينا وموظفينا وشركائنا والمجتمع ككل.

وعلاوة على ذلك، نسعى إلى ترسيخ شهرتنا لما نقدمه من تجارب متميزة لعملائنا، إذ نربط بينهم وبين أكثر من 280 وجهة حول الكرة الأرضية، إضافة إلى تقديم الخدمات والمبادرات ذات الطراز العالمي مثل “ميوزك دي إكس بي” (musicDXB). وندأب أيضاً على أن نكون مؤسسة تتحلى بروح المسؤولية الاجتماعية في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة والعالم أجمع، وهذا ما يتجلى بوضوح في أنشطة المسؤولية الاجتماعية العديدة التي ننظمها. ونسعى كذلك إلى تعزيز التواصل مع شركائنا وعملائنا في سبيل بناء علاقات المنفعة المتبادلة التي تشكل جانباً أساسياً من أعمالنا.

ويتسنى لنا تحقيق ذلك من خلال فهمنا الواسع لحقيقة أن قطاع الطيران يساهم بنسبة 27% من إجمالي الناتج المحلي لإمارة دبي، وبنحو 19% من فرص العمل، وهي مساهمة تشهد باستمرار نمواً متزايداً بالتزامن مع نمو المؤسسة.