الجوائز

تكريم رفيع في مختلف أنحاء العالم

حصد مطار دبي الدولي ومطار دبي ورلد سنترال سلسلة من الجوائز المرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي

حصلت مطارات دبي على عدد من الجوائز الدولية الرفيعة خلال عام 2015 تقديراً للنطاق الواسع والجودة العالية لخدماتها ومنتجاتها وتجربة المطار الإجمالية المقدمة في مطار دبي الدولي.

ونجح مطار مطار دبي ورلد سنترال، الذي يحتفي بالعام الخامس على إطلاق عملياته التشغيلية كمطار رائد للشحن، في الفوز بجائزة أفضل مطار (الشحن- فئة دون 1 مليون طن)، كما ارتقى إلى قائمة أكثر 20 مطاراً انشغالاً على مستوى العالم من حيث حجم الشحن الدولي.

وخلال العام، فاز مطار دبي الدولي بجائزة خيار القراء لمنطقة الشرق الأوسط من مجلة “كوندي نانست ترافلر” كأفضل مطار لركاب الترانزيت، كما حصل المطار على لقب أفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط من “جوائز بزنس ترافلر ميدل إيست”.

وللمرة 18 على التوالي، فاز مطار دبي الدولي بلقب المطار الرائد على مستوى الشرق الأوسط خلال الحفل الثاني ولعشرين لتوزيع “جوائز ورلد ترافلر” الذي استضافته دبي في شهر مايو من العام الماضي. وانضم مطار دبي الدولي إلى قائمة الفائزين في جائزتين جديدتين هما: “أفضل منهجية دعم لتجارة تجزئة السفر” ضمن جوائز “دي إف إن آي”، وجوائز “أفضل مبادرة للعام” (مع لي كلوس) ضمن “جوائز فرونتيير”.

وتضمنت قائمة الجوائز المرموقة الأخرى التي حصدناها العام الماضي: “جوائز روتس ماركتينغ” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في فئة 50 مليون مسافر وبالتالي “جائزة الفائز الأول” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. كما فاز مطار دبي الدولي بجائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط” ضمن “الجوائز الآسيوية للشحن الجوي والخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد”. وعلاوة على ذلك، فازت مطارات دبي بجائزة “أفضل تعليم للموظفين” ضمن “الجوائز الأولمبية للخدمة”.