مطار دبي الدولي على ناشيونال جيوغرافيك

ملايين المشاهدين حول العالم

السلسلة الشهيرة تعود في موسمها الثالث

في أعقاب معدلات المشاهدة المرتفعة التي حققها البرنامج في أول موسمين بثتهما القناة في أرجاء أوروبا وآسيا المحيط الهادئ وأميركا اللاتينية، عادت "آرو ميديا" و"ناشيونال جيوغرافيك" إلى مطار دبي الدولي لتصوير الموسم الثالث من برنامج مطار دبي الدولي.

وبدأت “قناة ناشيونال جيوغرافيك إنترناشيونال” ببث حلقات الموسم الثالث الأكثر شعبية بين برامجها في الربع الرابع من عام 2015، وتضمن 10 حلقات مدة كل واحدة منها ساعة كاملة تمحورت حول العمليات الضخمة والمعقدة في مطار دبي الدولي وسلطت الضوء على الحرفية العالية والالتزام الراسخ لأكثر من 100 ألف موظف يعملون في المطار.

واتجهت عدسة البرنامج خلف كواليس المطار الأكثر انشغالاً على مستوى العالم، وتابعت الجهود التي يبذلها الموظفون في سبيل ضمان الأمن والسلامة والدقة في المواعيد أثناء استقبال أكثر من 78 مليون مسافر وصلوا على متن أكثر من 400 ألف رحلة.

ويروي الموسم الثالث قصصاً ملهمة عن التحديات العديدة التي يواجهها فريق العمل في عملياته اليومية، ومجموعة من المسافرين المتميزين والأوضاع المفاجئة والأحداث غير المتوقعة.

وروى البرنامج العديد من القصص المشوقة حول المسافرين والعمليات على سلم الطائرة وضمن مباني المسافرين ونقاط الجمارك وبرج المراقبة وخدمات الرحلات. ومن أبرز الأحداث التي عرضها البرنامج، عمليات تشييد “الكونكورس دي” الذي يعد أحدث مرافق مطار دبي الدولي. وتعتزم “قناة ناشيونال جيوغرافيك إنترناشيونال” بثّ البرنامج في 170 دولة و45 لغة.