وسائل التواصل الاجتماعي

التواصل مع عملائنا

ترافق النمو المتواصل الذي حققته مطارات دبي بنمو متسارع في قنواتنا على شبكات التواصل الاجتماعي

في عالمنا الرقمي المعاصر، تكتسب وسائل التواصل الاجتماعي أهمية متزايدة كصيغة رئيسية للتواصل والتفاعل مع المسافرين والعملاء والمجتمعات.

وخلال العام الماضي، شهدت قنوات مطارات دبي على شبكات التواصل الاجتماعي نمواً متزايداً، وأتاحت لنا فرصة التواصل مع أعداد متنامية من الناس حول العالم ومشاركة أحدث المستجدات والخدمات والمنتجات، إضافة إلى ترسيخ قيم علامتنا التجارية.

وفي عام 2015، أصبحت صفحة مطار دبي الدولي اكثر صفحات المطارات شعبية على موقع “فيسبوك”، وارتفع عدد متابعيها إلى 1.5 مليون متابع بحلول نهاية العام.

وجاء هذا النمو الهائل ثمرة لمجموعة من أنشطة الحملات التي تضمنت العديد من الهدايا المقدمة من الشركاء مثل جوائز الرحلات، إضافة إلى الحفل الموسيقي الذي أحيته الفنانة العالمية كاتي بيري في “معرض دبي للطيران 2015”. كما أطلقنا حملة ناجحة تضمنت “الضيف المفاجأة” في مطار دبي الدولي، وحصدت أكثر من مليون مشاهدة على قنوات التواصل الاجتماعي لمطارات دبي.

وفاز مقطع الفيديو الذي استعرض استكشافات البطريق “بيدرو” بجائزة مرموقة في حفل توزيع جوائز “موديز 2015” التي تمنح للأنشطة الإعلانية الرقمية لقطاع المطارات على الهواتف المتحركة وشبكات التواصل الاجتماعي، إذ فاز بجائزة “أفضل حملة إعلانية على يوتيوب”.

وعلاوة على ذلك، حظيت قناة مطارات دبي على “تويتر” (@DubaiAirports) بالكثير من الثناء في حفل توزيع جوائز “موديز 2015″، واستقطبت أكثر من 250 ألف متابع في عام 2015.

وعلاوة على ذلك، حظيت قناة مطارات دبي على “تويتر” (@DubaiAirports) بالكثير من الثناء في حفل توزيع جوائز “موديز 2015″، واستقطبت أكثر من 250 ألف متابع في عام 2015.

وواصلت قنواتنا الأخرى على شبكات التواصل الاجتماعي أيضاً نمواً مستقراً، وسجلت أكثر من 30 ألف متابع على انستغرام و65 ألف متابع على لينكد إن بحلول نهاية العام.